بحضور السيد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين رئيس جامعة بغداد و السيد ممثل وزير التعليم العالي مدير قسم التطوير والتنمية البشرية في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي الدكتور براء وحيد تم تكريم الكليات الحاصلة على المراتب الثلاثة الاولى في التسلسل الرتبي في ضمان الجودة و الاداء الجامعي في يوم الاربعاء الموافق 2432013 و على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة في جامعة بغداد الجادرية في تمام الساعة العاشرة صباحا حيث بدأت الاحتفالية بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها وقوف الحضور احتراما للنشيد الوطني العراقي ثم كلمة للاستاذ الدكتور رئيس جامعة بغداد علاء عبد الحسين هنى خلالها الكليات الفائزة و اكد على ضرورة سعي جميع الكليات للمحافظة على المراتب المتقدمة و السعي المستمر من اجل رفع اسم جامعة بغداد عاليا و كما اكد على ان هذه المسؤولية تقع على عاتق الجميع و انهى حديثه متمنيا المزيد من الموفقية والنجاح للجميع. كذلك قام السيد ممثل وزير التعليم العالي مدير قسم التطوير والتنمية البشرية في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي الدكتور براء وحيد بالقاء كلمته متمنيا للجامعة العريقة جامعة بغداد المزيد من التطور و التقدم و الازدهار.
ثم قام السيد رئيس الجامعة بتسليم الدروع لوزارة التعليم العالي و جهاز الاشراف و التطوير العلمي. كما تسلم الدكتور عبدالله حكمت مدير ضمان الجودة في جامعة بغداد درع الجامعة للدكتور موسى الموسوي رئيس الجامعة الاسبق و تم تسليم درع الجامعة لمدير عام التخطيط و المتابعة الدكتور سهيل نجم عبدالله. بعدها قام السيد رئيس الجامعة بتسليم عمداء الكليات الفائزة بالمرتبة الاولى دروع الجامعة ( كلية الطب , كلية الصيدلة , الهندسة , العلوم ,التربية الرياضية, العلوم السياسية, الادارة والاقتصاد, الزراعة, الاعلام, اللغات).
بعدها قام السيد رئيس الجامعة بتسليم عمداء الكليات الفائزة بالمرتبة الثانية( التمريض و الطب البيطري و معهد التخطيط الحضري) والثالثة (الاداب و العلوم الاسلامية). ثم قام ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتسليم درع التمييز للسيد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين رئيس جامعة بغداد.
ثم قام السيد هلال رسول بالقاء قصيدتين شعريتين تحت عنوان بغداد و حدقات بغداد
نامت كل عيون الساكنين     ولم تغفو لحاظ عيناك
بعدها قام الدكتور عبدالله حكمت مدير ضمان الجودة في جامعة بغداد بالقاء كلمة ضمان الجودة فقال نحن نرتقي في مسار الجامعات ليس محليا فقط و لكن دوليا من اجل ان نرفع اسم جامعتنا عاليا ونجعل من طلابنا طلابا مثاليين جديرين برفع راية وطننا عاليا. 

  

 
 
 
 
 

Comments are disabled.