أعلان بخصوص التعليمات الامتحانية لامتحان المعادلة رقم 37

ترجو اللجنة المشرفة على امتحان المعادلة من جميع المتقدمين لامتحان المعادلة من المدرجة اسمائهم ادناه التقيد بالتعليمات الامتحانية الاتية راجين منهم الالتزام بها ويتحمل المتقدم تبعات الاخلال باي منها مع تمنياتنا للجميع بالموفقية.

التعليمات:

  1. على جميع الممتحنين ابراز وثيقتين رسميتين اصليتين لدخول الامتحان الاولى تكون جواز السفر العراقي والاخرى تكون اما البطاقة الوطنية الموحدة او اجازة السوق او هوية الاحوال المدنية وبصوره حديثة وسوف يحرم الطالب من دخول قاعة الامتحان في حال عدم توفر كلا الوثيقتين وسيتم تدقيق جهة اصدار الوثائق اعلاه من قبل الجهات الامنية.
  2. يكون موعد الامتحان الساعة 9:00 صباحا يوم الاحد 16/8/2020 ويفضل الدخول للقاعة قبل موعد الامتحان بقليل للاستفادة من الوقت ويكون وقت الامتحان 3 ساعات فقط غير قابلة للتمديد.
  3. دخول الامتحان يكون فقط للمتقدمين الموجودة اسمائهم في ادناه.
  4. سوف لن يسمح لأي طالب بالخروج والعودة الى قاعة الامتحان بعد توزيع الاسئلة ومهما كانت الاسباب.
  5. ستكون اجابات الطلبة ضمن ال(Answer Sheet) وتكون خاصة لكل طالب ويستعمل بها القلم الجاف الاسود او الازرق فقط وغير مسموح باستعمال القلم الرصاص او القلم الحبر في الاجابة وكذلك ستهمل اي اجابة مثبتة على ورقة الاسئلة و لا يجوز الشطب او الحك على ورقة الاجابة.
  6. على جميع الممتحنين قراءة التعليمات الخاصة بطريقة الاجابة والتي ستكون مرفقة مع الاسئلة وقبل البدء بالاجابة.
  7. على الممتحنين الالتزام بالمركز الامتحاني المثبت ازاء اسمائهم ولا يمكن تغيير المركز الامتحاني باي حال من الاحوال.
  8. لا يسمح بادخال الهواتف المحمولة والساعات الالكترونية والحاسبات الشخصية واي اجهزة الكترونية اخرى الى قاعة الامتحان وتعتبر محاولة غش في حال وجود اي منها خلال الامتحان.
  9. تعتبر كلية الصيدلة/ جامعة بغداد في باب المعظم المركز الامتحاني لمركز بغداد وكما هو متبع في الامتحان السابقة.
  10. على الطلاب ضمن جميع المراكز التقيد باجرائات السلامة والوقاية الصحية ويتحمل الطالب نتائج منع دخولة القاعة الامتحانية في حال اخلاله بهذه الاجرائات.
  11. سيكون موعد امتحان الجزء النظري لمادتي العملي يوم الاربعاء 19/8/2020 ضمن نفس المراكز لكل طالب وبنفس التعليمات اعلاه.

في حال وجود اي خطاء في اسم الممتحن او باي من بالبيانات الخاصة بالممتحن ابلاغ اللجنة وبالسرعة الممكنة وعلى البريد الالكتروني الاتي: [email protected]

قائمة الاسماء

 

Comments are disabled.