تود عمادة الكلية ان التوضيح ، حيث بعد صدور قرار إطلاق إصدار الوثائق قامت الكلية باستلام الكثير من طلبات الحصول على الوثائق وتم إكمال الكثير منها ولكن الجامعة قامت بارجاعها وأصدرت تعليمات جديدة بناء على مخاطبات وطلب وزارة الصحة وعليه سيكون إصدار الوثائق حسب التعليمات التالية :

على جميع المتقدمين للحصول على وثيقة التخرج والذين اكملوا استمارة الوثائق الكترونيا او ورقيا ضرورة تزويد الكلية بما يلي حسب التعليمات الجديدة الصادرة من وزارة الصحة :

1-اذا كان المتقدم قد اكمل التدرج الطبي :كتاب تأييد استمرار بالخدمة مع ضرورة تثبيت عبارة ( اكمل التدرج الطبي ) معنون الى كلية الصيدلة /جامعة بغداد ويرسل بالبريد ولاحاجة لمراجعة الكلية . بعد استلام التأييد سيتم فورا إكمال إجراءات التصديق وإرسالها إلى المتقدمين كما تم إعلانه سابقا.

2- اذا لم يكمل المتقدم التدرج الطبي :تأييد استمرار بالخدمة وتعهد خطي في دائرته بأنه سوف يكمل التدرج الطبي مع كفاله من وزارة الصحة، وايضا يرسل الكتاب بالبريد ولا حاجة لمراجعة الكلية . بعد استلام التأييد سيتم فورا إكمال إجراءات التصديق وإرسالها إلى المتقدمين كما تم إعلانه سابقا.

3- اذا كان مستقيلا : كتاب الاستقالة واي شي يثبت استقالته .

4- اذا كان خارج البلد ولم يتعين :كتاب تأييد من وزارة الصحة انه لم يتعين لديها
.
5- اذا كان متقاعدا : كتاب التقاعد من وزارة الصحة.

عمادة الكلية تعتذر عن التأخير الحاصل في اصدار الوثائق وذلك بسبب التعليمات الجديدة التي صدرت بناء على طلب وزارة الصحة، وان الكلية تعمل اقصى جهدها لاصدار الوثائق لخريجيها وتسهيل هذه العملية من الإصدار إلى التصديق إلى إرسالها إلى بيوت المتقدمين ..علما ان عملية اصدار الوثائق تستغرق وقتا من طباعتها وارسالها للجامعة لتصديقها ثم ايصالها اليكم ولذا اقتضى التوضيح ..شاكرين تفهمكم وتعاونكم معنا ..

Comments are disabled.