تعلن كلية الصيدلة / جامعة بغداد عن اسماء الطلبة المشمولين بالامتحان التنافسي للدراسات العليا للعام الدراسي 2021/2022 والذين تم تدقيق بياناتهم راجين الاطلاع على الاسماء والملاحظات المهمة الاتية:

  1. يكون موعد الامتحان الساعة 9:00 صباحا يوم الثلاثاء 6/7/2021 ضمن قاعات كلية الصيدلة جامعة بغداد ويفضل الدخول للقاعة قبل موعد الامتحان بقليل للاستفادة من الوقت ويكون وقت الامتحان 3 ساعات فقط غير قابلة للتمديد.
  2. الامتحان يشمل الواردة اسمائهم ضمن القائمة المرفقة ادناه.
  3. على جميع الممتحنين ابراز وثيقتين رسميتين اصليتين لدخول الامتحان (جواز السفر العراقي او البطاقة الوطنية الموحدة او اجازة السوق او هوية الاحوال المدنية) وبصوره حديثة وسوف يحرم المتقدم من دخول قاعة الامتحان في حال عدم توفر كلا الوثيقتين.
  4. سوف لن يسمح لأي ممتحن بالخروج والعودة الى قاعة الامتحان بعد توزيع الاسئلة ومهما كانت الاسباب.
  5. لا يسمح بادخال الهواتف المحمولة والساعات الالكترونية والحاسبات الشخصية واي اجهزة الكترونية اخرى الى قاعة الامتحان وتعتبر محاولة غش في حال وجود اي منها خلال الامتحان.
  6. ستجري مقابلة مباشرة (المقابلة شرط بالمنافسة) مع جميع المتقدمين للدراسات العليا من قبل لجنة ضمن الفروع العلمية الخاص بالمتقدم بعد الانتهاء من الامتحان التنافسي مباشرة” ويسقط حق المتقدم بالتنافس في حال تغيبه عن المقابلة.
  7. على الممتحنين التقيد باجرائات السلامة والوقاية الصحية ويتحمل المتقدم نتائج منع دخول القاعة الامتحانية في حال اخلاله بهذه الاجرائات. 

اسماء المرشحين لاداء الامتحان التنافسي الثاني للدراسات العليا للعام الدراسي 2021/2022

الاسم الرباعي للمرشح الاختصاص  المطلوب الفرع قناة القبول
شه ن يشار زين العابدين مصطفى ماجستير صيدلة سريرية العام
حيدر محمد حسين محمد ماجستير كيمياء سريرية العام/ دعم ملاكات
مصطفى صاحب جواد محمد ماجستير صيدلة سريرية الخاص
محمد اسماعيل محمد حمادي ماجستير كيمياء صيدلانية الخاص
ريناتا عبد الستار عبد الحسين دكتوراه الصيدلانيات الخاص

 

Comments are disabled.