اعلان بخصوص امتحان العملي (المختبرات) لامتحان المعادلة رقم 41

 سيجرى الامتحان العملي (التجارب المختبرية) للجزء العملي لامتحان المعادلة رقم 41 خلال يومي الخميس 16/9/2021 والاحد 19/9/2021 ضمن مختبرات كلية الصيدلة جامعة بغداد حصرا وحسب الجدول في الرابط ادناه. 

توزيع طلبة المعادلة 41 على العملي (المختبرات)

ملاحظات بخصوص الامتحان العملي (التجارب المختبرية):

  • يبدأ الامتحان الساعة 8:30 صباحا لنصف عدد الطالب ضمن الوجبة لمادة الصيدلانيات وللنصف الاخر لمادة الكيمياء الصيدلانية وعند انتهاء الامتحانين يتم استبدال الطلبة بين مختبرات المادتين وفق قوائم يتم الاعلان عنها داخل الكلية يوم الامتحان.
  • على جميع الممتحنين ابراز وثيقتين رسميتين اصليتين لدخول المختبرات الاولى تكون جواز السفر العراقي والاخرى تكون اما البطاقة الوطنية الموحدة او اجازة السوق او هوية الاحوال المدنية وبصوره حديثة وسوف يحرم الطالب من اجراء الامتحان في حال عدم توفر كلا الوثيقتين.
  • سيمنع اي طالب من دخول المختبر في حال عدم ارتدائه الصدرية البيضاء وكفوف و واقي عين (Googles or glasses) و كافة مستلزمات الوقاية الصحية من كمامات وغيرها.
  • على جميع الطلبة الممتحنين جلب بطاقة التلقيح او فحص PCR سالب وحديث (لايزيد عن اسبوع قبل موعد الامتحانات) وبخلافه سوف لن يتم السماح بأداء الامتحان.
  • في حال وجود اي خطاء في اسم الممتحن او باي من بالبيانات الخاصة به ابلاغ اللجنة وبالسرعة الممكنة وعلى البريد الالكتروني الاتي [email protected]

Comments are disabled.