تعلن لجنة معادلة الشهادة في كلية الصيدلة / جامعة بغداد عن القوائم النهائية لامتحان معادلة الشهادة 43 ,ادناه رابط القوائم النهائية فعلى جميع المتقدمين من المدرجة اسمائهم ادناه التقيد بالتعليمات الامتحانية.

أسماء الطلبة الذين يؤدون امتحان معادلة شهادة الصيدلة FPGEE43

التعليمات

  1. على جميع الممتحنين ابراز وثيقتين رسميتين اصليتين لدخول جميع الامتحانات، الاولى تكون جواز السفر العراقي والاخرى تكون اما البطاقة الوطنية الموحدة او اجازة السوق او هوية الاحوال المدنية وبصوره حديثة وسيحرم الطالب من دخول قاعة الامتحان في حال عدم توفر كلا الوثيقتين وسيتم تدقيق جهة اصدار الوثائق اعلاه من قبل الجهات الامنية.
  2. على جميع الطلبة الممتحنين جلب بطاقة التلقيح او فحص PCR سالب وحديث (لايزيد عن ٣ أيام قبل موعد الامتحانات) وبخلافه سوف لن يتم السماح بأداء الامتحان.
  3. يكون موعد الامتحان الساعة 9:00 صباحا يوم الثلاثاء 7/6/2022 ويجب على الطلبة الدخول لقاعة الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة لغرض تدقيق الثبوتات الشخصية من قبل المراقبين ويكون وقت الامتحان 3  ساعات فقط غير قابلة للتمديد اما الامتحان العملي فسيجري الجزء النظري منه يوم الخميس 9/6/2022 ولمدة ساعة واحدة فقط (يبدأ الساعة 12:30 بعد الظهر) ضمن نفس المراكز.
  4. دخول الامتحان يكون فقط للمتقدمين الموجودة اسمائهم في القائمة اعلاه من الذين قاموا بدفع أجور المحاولة.
  5. سوف لن يسمح لأي طالب بالخروج والعودة الى قاعة الامتحان بعد توزيع الاسئلة ومهما كانت الاسباب.
  6. ستكون اجابات الطلبة ضمن (Answer Sheet) وتكون خاصة لكل طالب ويستعمل فيها القلم الجاف الاسود او الازرق فقط وغير مسموح باستعمال القلم الرصاص او القلم الحبر في الاجابة وكذلك ستهمل اي اجابة مثبتة على ورقة الاسئلة و لا يجوز الشطب او الحك على ورقة الاجابة.
  7. على جميع الممتحنين قراءة التعليمات الخاصة بطريقة الاجابة والتي ستكون مرفقة مع الاسئلة وقبل البدء بالاجابة.
  8. على الممتحنين الالتزام بالمركز الامتحاني المثبت ازاء اسمائهم ولا يمكن تغيير المركز الامتحاني باي حال من الاحوال.
  9. لا يسمح بادخال الهواتف المحمولة والساعات الالكترونية والحاسبات الشخصية واي اجهزة الكترونية اخرى الى قاعة الامتحان وتعتبر محاولة غش في حال وجود اي منها.
  10. على الممتحنين ضمن جميع المراكز التقيد باجرائات السلامة والوقاية الصحية ولبس الكمامات ويتحمل الطالب نتائج منع دخول القاعة الامتحانية في حال اخلاله بهذه الإجراءات.
  11. الطلبة الغائبين من المسجلين على هذا الامتحان سيعتبرون راسبين في هذه المحاولة.
  12. يتحمل الطالب مسؤولية عدم دخول الامتحان لمن لم يسدد اجور الامتحان.
  13. الجزء العملي (التجارب المختبرية) سيجرى حصرا في مختبرات كلية الصيدلة / جامعة بغداد في باب المعظم وسيعلن توزيع الطلبة قريبا.
  14. في حال وجود اي اخطاء في اسم الممتحن او باي من البيانات الخاصة به ابلاغ اللجنة وبالسرعة الممكنة وعلى البريد الالكتروني التالي : [email protected]

 ملاحظة: سيكون مركز النهرين في كلية الصيدلة/جامعة النهرين في الكاظمية، اما مركز المستنصرية سيكون في كلية الصيدلة / الجامعة المستنصرية في اليرموك.

 

Comments are disabled.